ابحث باستخدام الذكاء الاصطناعي COPILOT

تصميم لوجو عن طريق الأيديوجرام Ideaogram بديل ميد جورني Midjournery

يُعد تصميم اللوجو عن طريق موقع الأيديوجرام بديل ميد جورني جزءًا مهمًا من هوية أي مؤسسة أو علامة تجارية، حتى الأشخاص العاديين..


تصميم لوجو عن طريق الأيديوجرام Ideaogram بديل ميد جورني Midjournery
تصميم لوجو عن طريق الأيديوجرام Ideaogram بديل ميد جورني Midjournery

مقدمة

يُعد تصميم اللوجو عن طريق موقع الأيديوجرام بديل ميد جورني جزءًا مهمًا من هوية أي مؤسسة أو علامة تجارية، حتى الأشخاص العاديين هناك منهم من يفضل تصميم لوجو خاص به. فيمكن للوجو "الشعار" المُصمم جيدًا مساعدة الشركة على التميز عن منافسيها وترك انطباع دائم على العملاء. في السنوات الأخيرة، عملت مواقع الذكاء الاصطناعي (AI) على لعب دور في تصميم اللوجو وغيرها من التصاميم، والتي تعتمد على كتابة الأمر prompt ووصف الشئ الذي ترغب في إنتاجه خلال ثوان قليلة حتى يتم إنتاج اللوجو بالشكل الصحيح. 

إحدى أكثر أدوات تصميم لوجوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي هو موقع الأيديوجرام  Ideaogram بديل ومنافس ميد جورني Midjournery فالأيديوجرام هو أداة مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء تصميمات لوجو متنوعة من خلال أوامر نصية. فلا يزال الأيديوجرام قيد التطوير، لكنه أنتج بالفعل بعض النتائج الرائعة الخاصة بالتصاميم المتنوعة والصور الأخرى وليس مقتصرا على تصميم اللوجو فقط.

مواجهة موقع الأيديوجرام Ideaogram بديل ميد جورني Midjournery

تصميم اللوجو بواسطة أداة الأيديوجرام المنافسة لـ Midjourney


1. الأيديوجرام Ideaogram سهل الاستخدام

أحد أفضل الأشياء في الأيديوجرام هو أنه سهل الاستخدام للغاية. حتى المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة في التصميم يمكنهم إنشاء لوجو ذات مظهر احترافي باستخدام Ideaogram. لإنشاء وتصميم لوجو احترافي، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى إدخال وصف نصي للوجو المطلوب وسوف ينتج Ideaogram مجموعة متنوعة من التصميمات للاختيار من بينها.

2. يمكن لـلأيديوجرام إنشاء مجموعة واسعة من أنماط الشعارات

يمكن لـلأيديوجرام إنشاء وتصميم لوجو بطريقة وبمجموعة متنوعة من الأنماط، من البسيطة والحد الأدنى إلى المعقدة والمزخرفة. هذا يجعل Ideaogram خيارًا جيدًا للشركات من جميع الأحجام والقطاعات، وحتى الأفراد.

3. يمكن لـلأيديوجرام إنشاء شعارات مع نص

الأيديوجرام هو أحد أدوات تصميم شعارات AI القليلة التي يمكنها إنشاء شعارات ولوجو مع نص. هذا يجعل Ideaogram خيارًا جيدًا للشركات التي تريد تضمين اسمها أو الأحرف الأولى من اسمها في شعارها. فمثلا ممكن أن تنتج لوجو لدب عبر الأمر النص التالي: A stuning logo for "pixel bear designs"

لاحظ الصورة التالية:

إنتاج صور لوجو لدب من خلال الأيديوجرام Ideaogram

4. الأيديوجرام Ideaogram مجاني للاستخدام

شيء آخر رائع في الأيديوجرام هو أنه مجاني للاستخدام. هذا يجعل Ideaogram خيارًا جيدًا للأشخاص والشركات ذات الميزانية المحدودة التي لا تستطيع الاشتراك في باقة ميد جورني.

5.   الأيديوجرام لا يزال قيد التطوير

لا يزال الأيديوجرام قيد التطوير، مما يعني أن هناك بعض المجالات التي يمكن تحسينها فيها. على سبيل المثال، يمكن لـ Ideaogram في بعض الأحيان إنشاء شعارات متشابهة جدًا مع بعضها البعض. ومع ذلك، فإن مطوري Ideaogram يعملون بنشاط على تحسين الأداة، ومن المحتمل أن تستمر في التحسن في المستقبل.

الخاتمة

الأيديوجرام يعد أداة تصميم لوجو صاعدة بقوة، أي شعارات عبر الذكاء الاصطناعي جديدة واعدة سهلة الاستخدام ويمكنها إنشاء مجموعة متنوعة من أنماط الشعارات وهي مجانية للاستخدام. على الرغم من أن Ideaogram لا يزال قيد التطوير، إلا أنه ينتج بالفعل بعض النتائج الرائعة. يجب على الشركات من جميع الأحجام والقطاعات النظر في استخدام Ideaogram لإنشاء شعار فريد واحترافي لعلامتها التجارية.

يمكن الدخول والتسجيل المجاني عبر الأيديوجرام من خلال الرابط التالي:

https://ideogram.ai/

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
A+
A-